الأحد، 5 مايو 2019

خلطة من اجل رفع انتاج البيض البلدي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

دواجن سليمان 🐓 🐔 🐤

 يقدم لكم الجديد :

 الخوت انا معاكم لحل جميع المشاكل الموضوع هو خلطة من اجل رفع انتاج البيض البلدي كنصح ناس لي مربين الكروازي ميديروهاش ﻵن دجاج الكروازي ضعيف هذ الخلطة لناس لي عندهم دجاج البلدي :

الخلطة هي:

الصور :
1 الشعير:

2 الذرة :


3 صدف البحر:


4 علف البيض:


مثلا انا كندير :
1 كيلو شعير 
1 كيلو الذرة 
 1 كيلو علف البيض 
1 كيلو صدف البحر
هذ الخلطة اخوتي اقسم بالله جتى غادي تعطك نتيجة مزيانة او بزاف المهم كل واحد يدير الكيمية على حسب الدجاج لي عندو او هذ الخلطة سر ديلها هو الكلسيوم لي في صدف البحر ﻷن صدف البحر فيه كمية كبيرة ديال الكلسيوم لي كتحتاجها الدجاج باش تكون البيضة باش تعطك انتاج البيض مزيان المهم صدف البحر راه موجود انا كنجمو من البحر حيت انا كنسكن في مدينة قريبا لبحر بزاف او اي واحد خدا صدف البحر خاصو يطحنو حتى يولي بحال الطحين او يبقى يخلطو ليهم مع هذ الوصفة لي عطيتكم او انشاء الله غادي تشوفو نتيجة 
منقوووووول





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الطريقة الصحيحة في حساب نسب البروتين في تركيبة الاعلاف :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : دواجن سليمان 🐓 🐔 🐤 يقدم لكم :  الطريقة الصحيحة في حساب نسب البروتين في تركيبة الاعلاف : (...